سياسة المشاركة الإلكترونية

سياسة المشاركة الإلكترونية.

مقدمة:

تحرص مؤسسة المواصلات العامه في عجمان على اتباع السياسات والممارسات التابعة للدليل الإرشادي للمشاركة الإلكترونية الصادر من قبل الحكومة الإلكترونية الاتحادية. للمزيد من المعلومات حول الدليل الإرشادي الخاص بأدوات التواصل الإجتماعي والبيانات المفتوحة، يرجى الضغط على الرابط هنا.

سياسة المشاركة الإلكترونية للجمهور:

 إن المشاركة الإلكترونية هي أن يشترك ويساهم الجمهور في عملية صنع القرار من خلال المشاركة في المقترحات والملاحظات وإبداء الرأي باستخدام التكنولوجيا وأدوات المشاركة الالكترونية. مما يسهم في تقديم خدمات أفضل.

قامت المؤسسة بتوفير قنوات تواصل الكترونية مختلفة مع المتعاملين للوقوف على آرائهم ومقترحاتهم والتي تسهم في رفع مستوى رضا المتعاملين وتحسين جودة تقديم الخدمات. وتؤكد المؤسسة على مفهوم الشفافية في التواصل مع المتعاملين عبر توفير قنوات الكترونية ليعبر فيها المتعامل والجمهور بشكل عام عن أية ملاحظات تخص المؤسسة وأهدافها الاستراتيجية والاستماع إلى وجهات النظر المختلفة بهدف الارتقاء بالخدمات التي تقدمها المؤسسة وضمان تحقيق رضا المتعامل.

سلوك الجمهور:

للمؤسسة الحق الكامل في حظر أو حذف أي مواد أو تعليقات تخالف الشروط، مثلاً :

  • التعليقات البعيدة عن السياق أو غير ذات الصلة به.
  • أي لغة تحوي استهانة بالمعتقدات أو إساءة إليها.
  • التعليقات التي تنطوي على تمييز.
  • التعليقات التي تدعم الأنشطة غير القانونية.
  • التعليقات التي تخالف أي حقوق قانونية أو حقوق ملكية فكرية.
  • مصدر تهديد للأمن.
  • منتهكة لخصوصية الآخرين أو مسيئة لهم.
  • متضمنة لغة غير ملائمة.
  • مخالفة للقوانين واللوائح والسياسات المعمول بها.

 

حسابات المؤسسة على قنوات التواصل الاجتماعي: